مـنـتـديــــــــــات الـمهنـــدسيــــــن الـــتـقـنـيـــيـن
منتديات المهندسين التقنيين

بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
ويسعدنا أنضمامك لنا



دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

Google 1+
زوار المنتدى

.: أنــت زائــرنــــا رقـــــم :.

الســــــــــــــــاعة
تاريخ وساعة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 30 بتاريخ السبت يونيو 15, 2013 2:04 am
المواضيع الأخيرة
» المنتدى بحاجة الى مشرفين أنضم الى طاقم الأشراف
الإثنين سبتمبر 22, 2014 6:54 pm من طرف اسماعيل حامد

» وقفـة مهمــة لحـفـظ الحـديـث والسـنــة
الإثنين مارس 17, 2014 5:05 pm من طرف mohab_sal

» CNC & CAM Programming
الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 7:35 am من طرف training_2012

» تحبات عطرات
الخميس أكتوبر 24, 2013 7:37 pm من طرف عثمان جكنون

» الموصلات الكهربائية
الإثنين مايو 27, 2013 4:19 pm من طرف ABDULKARIM

» Introduction about diploma cad cam
الخميس مايو 02, 2013 11:27 am من طرف training_2012

» بحث عن السدود
الأربعاء مايو 01, 2013 4:37 am من طرف نبض الحياة

» اول قناة تعليمية عن برمجة ماكينات cnc
الإثنين أبريل 01, 2013 12:23 pm من طرف training_2012

» رنامج عمل نظام متكامل لمركز خدمة و صيانة السيارات
الإثنين ديسمبر 31, 2012 12:38 am من طرف نبض الحياة

سحابة الكلمات الدلالية

الخرسانة  

الساعة الأن بتوقيت (السودان)
جميع الحقوق محفوظة لـمـنـتـديــــــــــات الـمهنـــدسيــــــن الـــتـقـنـيـــيـن
 Powered by Ahmedbabiker ®diploma.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2012 - 2013

أخبار خريجي الدفعة الحادية عشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نقاش أخبار خريجي الدفعة الحادية عشر

مُساهمة  نبض الحياة في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 1:02 am

البسملى
نعم نعم
الدفعة الحادية عشر بدبلوم كلية الهندسة 2008-2007 أصحاب البدع
ولأول مرة في تاريخ دبلوم الهندسة يتم تخريج الدفعة على أثنين جزء
كما تعودنا في الهندسة بيتم التخريج بالنسبة الدفعة كلها الميكانيكا +المدنية +الكهرباء ولكن هذه السنة قسم الهندسة الكهربائية أظهر بدعة جديده في الهندسة وتخريج من دون قبل الدفعة بل وهو ليس من دون قبل الدفعة فقط بل وجزء من القسم فقط .
نحنا نعتبر هذه بدعة في تاريخ الهندسة وبصمة عار بالنسبة لنا .
أين هو الجانب الاجتماعي ؟
أين هي الرابطة في هذا الجانب ؟
أين هي الروح الاجتماعي لطالما تعود دبلوم الهندسة على مر السنين السابقة ويشهد التاريخ على هذا من جميع الدبلومات في جامعة البحر الاحمر وبل في جميع كليات السودان على سمعته وأنجازاته وبطولاته وأنتصاراته لماذا هذا العار والخيانة ؟
ولكن ياطرئ هل ندم قسم الكهرباء على هذا النوع من التخريج من دون باقي ألاقسام ومن باقي أفراد قسمه ولمن سيقع اللوم ؟هل على الدفعة؟ أم على القسم؟ أم الرابطة؟ أم على أدارة الكلية ؟
ساقول لكم رأي حسب علمي بالموضوع .أن الدفعة كاملة حددت موعدا للتخريج وهو يوم 11/112010 ولكن لم يلتزم قسم الهندسة الكهربائية بالموعد وتخرج في يوم7/11/2010 من دون باقي الأقسام . ولكن هل سكتت باقي الدفعة على هذا الفعل ؟ على حسب ما علمت أيضا أن باقي الأقسام قامت بمحاولات شت لمنع هذا العمل بالعقلانية التامة ولجانب الاخوة والزماله في مرالتلاته سنين من الدراسة حاولوا معهم كثير ولكن باتت كلها بالفشل ولكن أنا شخصيا لا ألوم باقي الأقسام لسبب وجيز لأن قسم الكهرباء لم ينتظر أفراد قسمة في المناقشة ولم يتخرج القسم كله فهل هو سينتظر الدفعة لا لا لا أظن ذلك .
ويا ويا قسم الكهرباء أن ما عملته لم يكون جميلا لم يكن من عاداتنا وتقاليدنا في كليتنا لقد أتيت ببدعة لنا لماذا فقد تركت وصمة عار في كليتنا وستكتب لنا في تاريخنا الذي نعتز به ونفتخر به في جميع كليات السودان أن ما فعلته حقا لم يكن جميلا .
ولكن نأمل من الرابطة بأن هذه الوصمة القبيحة لن تتكرر ثانية لن تكرر أبدا في المستقبل أبدا أبدا أبدا أبدا .
وأرجو من كل الزملاء في دبلوم الهندسة أن يدونو هذه النقطة وهذه البصمة بأنها جديده علينا وقريبة وليست من عاداتنا وهي دخيلة ألينا وغير جميلة وستشتت لنا أعمالنا الجميلة على مر السنين السابقة ولن يأتي من ورائها بخير أبدا أبدا .
لن يتكرر هذا العمل أبدا في السنين القادمة بأذن الله
فراش فراش
مع التحية

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
نبض الحياة


تابعنا تابعنا : http://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A8%D9%84%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%86%D9%8A/151006381598853
أحترام قوانين  المنتدى أحترام قوانين المنتدى : المدير العام
الهوايــــــــــات : أتطلع بكل ماهو جديد
بشتغل في : في مجال الهندسة الميكانيكية
أعيش في : الســـــــــــــــــــــــودان - بورتســـــــــــــــــودان
العمل/الترفيه : مهندس
الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 294
نقاط : 65373
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
الموقع : مهندسين الدبلوم التقني
العمر : 30

بطاقة الشخصية
رمي النرد :
5/5  (5/5)

http://www.abm7.yoo7.com 0914614568

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: أخبار خريجي الدفعة الحادية عشر

مُساهمة  simo في الجمعة نوفمبر 12, 2010 4:31 am

والله يا السيد المدير العام كلامك كلو صحيح والمشكله في باقي الدفعات اذا حصل اي خلاف في اللجنة المنظمة لتخريجهم بيقوم يحصل زي الحصل حسي للدفعة 11
بدل ما يفتشو في حلول لخلافاتهم وارجو ان لا تحصل مثل هذه الفضيحة الشنيعة أبدآ في مستقبل هذا الدبلوم العامر
avatar
simo


العمل/الترفيه : شركة الموانئ الهندسية
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش رد: أخبار خريجي الدفعة الحادية عشر

مُساهمة  simo في الجمعة نوفمبر 12, 2010 4:34 am

simo كتب:والله يا السيد المدير العام كلامك كلو صحيح والمشكله في باقي الدفعات اذا حصل اي خلاف في اللجنة المنظمة لتخريجهم بيقوم يحصل زي الحصل حسي للدفعة 11
بدل ما يفتشو في حلول لخلافاتهم وارجو ان لا تحصل مثل هذه الفضيحة الشنيعة أبدآ في مستقبل هذا الدبلوم العامر
avatar
simo


العمل/الترفيه : شركة الموانئ الهندسية
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش مشكوووووووووووووور

مُساهمة  نبض الحياة في الأحد نوفمبر 14, 2010 5:38 am

مشكور والله يا الأمين العام وكلام جميل جدا ونحنا بنحاول نخلي طلاب الدبلوم القادمين لمرحلة التخريج يتعظو من الموضوع شديد وعمل التخريج عمل ما ساهل وبه جدال ومساومات كثيره لكن مهما واجه الناس ماينسوا الترابط البينم أنشاء الله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
نبض الحياة


تابعنا تابعنا : http://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A8%D9%84%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%86%D9%8A/151006381598853
أحترام قوانين  المنتدى أحترام قوانين المنتدى : المدير العام
الهوايــــــــــات : أتطلع بكل ماهو جديد
بشتغل في : في مجال الهندسة الميكانيكية
أعيش في : الســـــــــــــــــــــــودان - بورتســـــــــــــــــودان
العمل/الترفيه : مهندس
الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : القط
عدد المساهمات : 294
نقاط : 65373
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
الموقع : مهندسين الدبلوم التقني
العمر : 30

بطاقة الشخصية
رمي النرد :
5/5  (5/5)

http://www.abm7.yoo7.com 0914614568

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقاش تعقيب

مُساهمة  ود الرضي في الجمعة نوفمبر 19, 2010 12:27 am

أولاً :
بسم الله الرحمَن الرحيم
وبه نستعين والصلاة والسلام على أشرف خلق الله أجمعين
أما بعد
فاننا نشكركم جزيل الشكر على موضوعكم وردودكم التي نهلنا منها اللكثير
وبالرغم من انني اكتب مُتأخراً كثيراً ولكن كما قال المثلSadأن تأتي مُتأخراً خيراًمِن ألا تأتي)
فآثرتُ الكتابة على أن لا أفعل حتى تعُم الفائدة
فإنني أظن أن الخطأ مِن الرابطة أولاً وأخيراً،كيف لا وهي لم تمنعهم حتى وان كان بالضرب لانهم وكما إتضح لا يعرفون شيئاً،ثُم وكما قلت ايها المُدير العام أن عارهم هذا لن يُشار به لهم وحدهُم ؛بل دبلوم الهندسة عامةً،والدفعة الحادية عشر خاصة.
لذا كان من الافضل منعهم ولو بالقوة. 
avatar
ود الرضي


أعيش في : بورتسودان _سلالاب الريفي م 3
العمل/الترفيه : خريج جامعة البحر الأحمر-كلية الهندسة -قسم الهندسة المدنية
الابراج : الاسد
الأبراج الصينية : التِنِّين
عدد المساهمات : 25
نقاط : 49
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
الموقع : wadalrady@hotmail.com
العمر : 29

http://wadalrady@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى